زيارات ميدانيه لمركز احفاد بلال لفصول محو الأمية وتعليم الكبار بمديريه همدان بمحافظة صنعاء

زيارات ميدانيه لمركز احفاد بلال لفصول محو الأمية وتعليم الكبار بمديريه همدان بمحافظة صنعاء .

متابعات:-عبير برس
الأربعاء ١٧/ ٢/ ٢٠٢١م
تقرير:- محمد الصرابي- مديرية همدان/صنعاء

بتوجيهات رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار الأستاذ/ فؤاد الشامي ومدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة صنعاء الأستاذ/ ابراهيم صالح الحميدي بالنزول الميداني لمراكز أحفاد بلال والإهتمام بهم .

نفذت اليوم كلا من الأستاذة / نوريه الجائفي والاستاذة/ رقيه محمد زيارة ميدانيه لمركز أحفاد بلال بالرقه عزلة وداعه بمديريه همدان لمحو الأمية وتعليم الكبار وخلال الزياره تم الإطلاع على سير العمل في المركز ومناقشه مشاكل المركز واحتياجاته من سبورات وأثاث للمركز ليكون مناسبا بشكل أكبر .
وفي السياق ذاته تم توزيع الكتب الدراسية على الدارسين في المركز للمستوى الأول أساس وكان المركز يحتوي على شعبتين الشعبه الأولى خاصه بالدارسين والشعبه الثانيه خاصه بالدارسات وكان الاندفاع بشكل ممتاز وايجابي .

وعبر الدارسين في المركز ارتياحهم الكبير لهذا الإهتمام من قبل القيادة السياسية وقيادة وزارة التربية والتعليم وجهاز محو الأمية وتعليم الكبار و الإدارة العامه بمحافظة صنعاء مما يقومون به من عمل جبار والاهتمام بهم وخاصه في ظل الظروف الصعبه وإستمرار العدوان والحصار على بلادنا داعيين لمزيداً من البذل والعطاء والثبات لمواجهه العدوان الغاشم.

#جهاز_محو_الأمية_وتعليم_الكبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top