التخطي إلى المحتوى

صنعاء – عبير برس :-
01/ابرايل/2020

ناقش مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم برئاسة نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري، سير الأداء في المركز الرئيس للمؤسسة وفروعها في المحافظات..

واستعرض الإجتماع الذي ضم نائب رئيس المؤسسة المهندس أمير الدين الحوثي والمدير التنفيذي للمؤسسة المهندس لبيب عزالدين وممثلي وزارتي المالية والتخطيط وصندوق صيانة الطرق، أبرز المشاريع والأعمال التي نفذتها المؤسسة خلال العام 2019م..

وتطرق إلى خطة المؤسسة للعام 2020م، والمهام الموكلة إليها بما في ذلك العمل بعقد الصيانة الجديد الممول من صندوق صيانة الطرق والجسور، والذي يعتمد على نظام الوحدات بدلاً عن نظام المقطوعية بما يكفل تحسين وتجويد الأداء..

وأكد الإجتماع ضرورة البحث عن حلول عملية لتعويض الخسائر التي تكبدتها المؤسسة منذ بداية العدوان والحصار على اليمن، جراء تعرض معداتها للقصف والاستهداف المباشر والنهب من جهات خارجة عن القانون تعمل لصالح العدوان..

وفي الإجتماع حث نائب وزير الأشغال قيادة المؤسسة على رفع وتيرة العمل بالمؤسسة وفروعها وكذا رفع تقارير دورية حول إنجاز الأعمال والمشاريع في مختلف المحافظات ليتسنى للوزارة حل أي إشكالات تواجه عمل المؤسسة..

وأوضح أن المؤسسة العامة للطرق يُعول عليها إعادة إعمار وبناء نسبة كبيرة من المنشآت والبنى التحتية التي دمرها العدوان وعلى رأسها شبكة الطرق والجسور..

فيما أشار نائب رئيس مؤسسة الطرق والمدير التنفيذي إلى أبرز المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها المؤسسة في الوقت الراهن ونسبة الإنجاز فيها، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه أنشطتها وأعمالها خلال المرحلة الراهنة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تجنب هذه العادات بعد تناول وجبتك
  2. شاهد أسباب الالام الظهر لدى النساء
  3. فتيات يمنيات يتعرض للأختطاف الأمان الضائع في النقل العام
  4. درجه حرارة الصيف تؤدي لنوبات قلبيه
  5. شاهد فوائد عصير الكرز الحامض للنقرس