التخطي إلى المحتوى

أمين العاصمة ونائب وزير الأشغال يتفقدان أضرار السيول بمديرية السبعين..

متابعات:-عبير برس
15/ابريل/2020

تفقد أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري، اليوم حجم الأضرار التي لحقت بعدد من المنازل والطرق والشوارع بمناطق شميلة وخولان بمديرية السبعين، جراء تدفق سيول الأمطار الغزيرة..

واستمع عٌباد والذاري معهما وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، من المواطنين إلى شرح عن الأضرار التي تعرضت لها المنازل والمحال جراء غزارة الأمطار وتدفق السيول من مناطق خولان خلال اليوميين الماضيين..

واطلعوا على سير الإصلاحات والأعمال الجارية في شفط المياه ورفع المخلفات والأتربة المتكدسة في نفق وجسر الرئاسة وشميلة وقناة تصريف المياه بشارع خولان والتي تنفذها فرق ومعدات مجاري السيول والأشغال ومؤسسة المياه بالأمانة.

ووجه أمين العاصمة فرق ومعدات مكاتب الأشغال والنظافة والمياه ومجاري السيول، بتكثيف الجهود لاستكمال رفع المخلفات وإصلاح الأضرار التي سببتها السيول بالمناطق والشوارع، وتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين المتضررين.

كما وجه قطاع الأشغال بالأمانة، بمتابعة صندوق الصيانة ومنظمة اليونبس، لإلزام الشركة المنفذة لمشروع إعادة تأهيل شارع خولان وإصلاح هبوط الإسفلت في بعض مناطق شارع خولان وكذا معالجة أوضاع قنوات تصريف المياه وتنظيفها.

وأكد عٌباد أهمية تضافر الجهود وتعزيز مستوى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمعالجة وإصلاح الأضرار التي خلفتها السيول بالشوارع والطرق ومناطق مديريات أمانة العاصمة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. محافظة عدن تستغيث .. سيول تسقط وتغرق عدن..
  2. وفاة أسرة كاملة في محافظة مأرب بسيول جارفه..