التخطي إلى المحتوى
مباراه البرتغال و غانا في كأس العالم قطر 2022

شاهد الان بث مباشر مباراه البرتغال و غانا في كأس العالم قطر 2022

 

 

 

تقام اليوم، الخميس مباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم قطر 2022، حيث يستعد العالم غدًا للقاء العالمي الذي يجمع بين البرتغال ضد غانا، داخل ملعب 947 في دولة قطر، حيث يتلهف عدد كبير من عشاق الكرة لمتابعة المباراة.
متابعات:- رياضية
مشاهدة مباراة البرتغال ضد غانا كأس العالم قطر 2022
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد غانا بالاشتراك
تذاع مباراة البرتغال ضد غانا كأس العالم قطر 2022، على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، ومن المؤكد أن مباراة البرتغال ضد غانا على شاشتها، والتي ستنطلق اليوم الخميس 24 نوفمبر2022، في تمام الساعة 6 بتوقيت مصر، والـ 7 بتوقيت السعودية وقطر.

موعد مباراة البرتغال ضد غانا
تنطلق الخميس 24 نوفمبر، إحدى مباريات كأس العالم قطر 2022، ومن المقرر أن يلتقي غدًا في مباراة البرتغال ضد غانا، داخل ملعب 947، في دولة قطر، وذلك في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين البرتغال ضد غانا، في تمام الساعة الـ 6 بتوقيت مصر، وتمام الـ 7 بتوقيت السعودية وقطر.

وتضم المجموعة الثامنة من كأس العالم قطر 2022، إلى جانب مباراة البرتغال ضد غانا، مباراة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية، وتعتبر هذه المجموعة التي جمعت بين البرتغال وغانا واوروجواي وكوريا الجنوبية، من أقوى المجموعات وأصعبها التي يشهد عليها مباريات كأس العالم قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *