التخطي إلى المحتوى

تدشين 83 مشروع شق طرق رئيسية وفرعية بمحافظة صنعاء

متابعات:-عبير برس
17.8.2021
دشن أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم اليوم العمل في تنفيذ مشاريع الشق المعتمدة في الخطة التنفيذية للمحافظة.
تشمل المشاريع البالغ كلفتها 443 مليون ريال 83 مشروع شق طرق رئيسية وفرعية في مديريات طوق صنعاء بتمويل من السلطة المحلية، واشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة وتنفيذ الوحدة التنفيذية.
وأكد الجيلاني خلال تدشين عدد من المشاريع في مديرية بني مطر بحضور عضو الهيئة الادارية للمجلس المحلي مهيوب مهدي ووكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط،، أهمية تنفيذ هذه المشاريع وفق الآلية المقرة والبرنامج الزمني المحدد.
وحث السلطة المحلية في مديريات طوق المحافظة على التعاون مع الوحدة التنفيذية بالمحافظة في تذليل أي عوائق أو صعوبات ومساندتها في تنفيذ هذه المشاريع الخدمية.
حضر التدشين مديرو مكتب الاشغال المهندس ابراهيم الشامي والوحدة التنفيذية محمد الدرواني ومديرية بني مطر عبدالقادر المحضار ومدير فرع أشغال بني مطر وعدد من مهندسي الشق بالمحافظة.
فيما حث وكيل أول المحافظة خلال تدشين عدد من المشاريع في مديرية همدان بحضور وكيل المحافظة علي الغشمي، على سرعة تنفيذ أعمال الشق والالتزام بالمواصفات والدراسات الفنية المعتمدة.
كما شدد على الجهة المنفذة للمشاريع الالتزام بالآلية التنفيذية المقرة من وزارتي المالية والادارة المحلية في تنفيذ هذه المشاريع بما يكفل تحقيق الاستفادة منها على المدى الطويل.
حضر التدشين نائب مدير فرع مكتب الأشغال بالمديرية عابد شايع ومدير الأحياء ابراهيم العتيبة وعدد من المهندسين والفنيين.