التخطي إلى المحتوى
مديرية السدة ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية

العميد يوسف يحيى الشامي..يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية السدة محافظة إب..للاطلاع على مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنيين..

متابعات:- عبير برس
قام العميد/يوسف يحيى الشامي..بزيارة تفقدية لمستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية السدة محافظة إب وذالك للاطلاع عن قرب على سير العمل بـأقسام وعيادات المستشفى.
ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمترددين علية من المواطنيين ..

حيث كان في استقبالة لدى وصولة ادارة المستشفى ومعه عددا من رؤساء الأقسام والاداريين..واستمع خلال الزيارة إلى شرح عن اقسام المستشفى و كذا الكوادر العاملة فية من أطباء وأستشاريين وفنيين..
والامكانيات المتوفرة التي يمتلكها المستشفى من أجهزة ومعدات طبية والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها للمواطنين.

وكذا اهم الصعوبات والعراقيل التي تقف حجر عثرة امام اداء المستشفى لمهامه وواجباته على النحو الامثل وفي مقدمتها نقص الاطباء والاستشاريين وكذا الادوية والعلاجات والمحاليل والمستلزمات الطبية..

من جانبة أكد العميد/الشامي على انه سيقوم ببذل قصار جهدة من اجل توفير الاحتياجات الضرورية والملحة لعمل المستشفى كونه مستشفى محوري ويقدم خدماته لاكثر من اربع مديريات..كما اكد على الكوادر العاملة بالمستشفى على ضرورة مضاعفة الجهود في سبيل تقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمواطنين.

وفي ختام زيارتة ثمن العميد/يوسف يحيى الشامي جهود العاملين والكوادر الطبية والفنية العاملة في أقسام ومرافق المستشفى في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار
الاقتصادي المفروض على وطننا وامتنا من قبل تحالف العدوان واعوانهم ومرتزقتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *