التخطي إلى المحتوى

الدكتور المحامي مشاري سعود صاهود المطيري رجل المواقف والإيثار . .. شكرا لكم …!!

بقلم/عبدالكريم صلاح
كثيرة هي المواقف والمحن التي تكشف للشعب معادن الناس.. رجال المواقف والإيثار والسلام .. ورجال الحرب والدمار .. وحدها المواقف تكشف لنا عظمة الرجال الذين وقفوا مع اوطانهم وأبناء جلدتهم في أحلك الظروف إما نصرة للمظلوم أو استجابة لملهوف. .أو سعيا في قضاء حاجة فقير ومسكين..ولم يتوقف خير الدكتور المحامي مشاري سعود صاهود المطيري عند التبرع ببناية سكنية مكون من 12 الدور مقسمة الى 240‪غرفة لمواجهة فيروس كورونا واخلائها لتصبح مهيئه للحجر الصحي حتى يرفع الله عن هذه الأمة وباء فيروس كورونا.. لقد وهب ماله ونفسه لخدمة وطنه ومن هنا سأجعل حديثي عن هؤلاء الرجال القلائل في زمن الأنانية وحب الذات وموت الضمير تبقى هناك نفوس أبت أن تنام على انات المرضى ..وكأن أعينهم قطعت عهدا أن لا تنام إلا وقد اطمأنت بشفاء مريض كان يتوعك من الم ألم به . فبات يشكو المه لربه ثم للاخرين.

قال أحد الحكماء : « ثلاثة لا يُُعرَفون إلا في ثلاثة مواطن : لا يُعرف الحليم إلا عند الغضب ، ولا الشجاع إلا في الحرب ، ولا الأخ إلا عند الحاجة » … وهنا يخط قلمي ويتفق مع قول هذا الحكيم … ويبعث برسائل شكر وتقدير لهؤلاء العظماء رجال دولة الكويت أمثال الدكتور المحامي مشاري سعود صاهود المطيري حفظه الله .. رجل المواقف والانتماء للوطن… وهنا استميحه عذرا ..كونه من الرجال الذين لا يريدون من أعمالهم ومواقفهم رياء ولا سمعة .. لكن ليس أمامي إلا أن أخط حروف الشكر والتقدير وفاء وتقديرا لهذا الرجل تجاه مساندته لمواجهة فيروس كورونا بدولة الكويت وشعبها العظيم. . خاصة ونحن نكتب لرجل يقضى جل وقته في العمل الدؤوب في مساعدة أبناء الكويت والوافدين في أرض الكويت بمختلف مناطقهم ..فلم يعهده أهل الكويت إلا مثالا لحب الخير .. ومهما حاول قلمي أن ينزف حبره إلا أنه لن يفي الدكتور مشاري سعود صاهود المطيري حقه ..
مع مواجهة فيروس كورونا الكويت اليوم في أمس الحاجة إلى رجالات يحملون هم شعب يؤمنون بالوطنية وتجري في عروقهم مجرى الدم أمثال الدكتور المحامي مشاري سعود صاهود المطيري .ولا ننسى التذكير بإن بعض البلدان و الاوطان العربية بحاجة رجال للمواقف والإيثار والسلام والخير لاوطانهم أمثال ابن الكويت الدكتور المحامي مشاري سعود صاهود المطيري.

قد يهمك أيضاً :-

  1. تجنب هذه العادات بعد تناول وجبتك
  2. شاهد أسباب الالام الظهر لدى النساء
  3. فتيات يمنيات يتعرض للأختطاف الأمان الضائع في النقل العام
  4. درجه حرارة الصيف تؤدي لنوبات قلبيه
  5. شاهد فوائد عصير الكرز الحامض للنقرس