التخطي إلى المحتوى

السيد اللواء/عبد الكريم الحوثي -وزير الداخلية حفظكم الله.

أما بعد ..
الموضوع /مناشدة عاااجلة..
بالاشارة للموضوع أعلاه…ونظرا لحجم المعاناة التي يعانيها كافة منتسبي نقابة بائعي اللحوم والمواشي..نتيجة عددا من الأجراءات التعسفية ضدنا،بالرغم من أننا من أبناء هذا الوطن وننتمي الي ترابة الغالي،سخرنا أنفسنا لخدمات كافة ابناء المجتمعات المحلية بأمانة العاصمة صنعاء وعموم مديريات ومحافظات الجمهورية على أمتداد البلاد وعرضها..
معالي الوزير…
لانخفيكم حجم المعاناة التي نعانيها كل يوم وعلى مدار العام،ومانتعرض له من أبتزاز وتهكم وتطاول بالشتم تصل في أغلب الأحيان للأعراض،والاعتداء على ممتلكاتنا..هذا بالأضافة الي مانعانية من تعسف الجهات والنقاط الأمنية داخل امانة العاصمة صنعاء،وكذا الطرق المؤدية اليها من عددا من المحافظات التي نقوم بشراء وتوريد مواشينا منها ..لدرجة انه أحيانا نشعر وكأننا غرباء عن هذا الوطن..

معالي الوزير..
لقد زاد الماء على الطحين،ووصلنا الي مرحلة من الأحباط والأرهاق نتيجة تعدد الجهات والمؤسسات الحكومية،والتي جميعها تؤكد بأنها المخولة بالتعامل معنا قانونا والأشراف على أنشطتنا التجارية في مجال المواشي واللحوم ..والتي تجاوزت أكثر من ست جهات على الرغم من وجود نظم وقوانين ولوائح وتشريعات قانونية واضحة بهذا الصدد،توضح كافة التفاصيل المتعلقة بالمهنة الخاصة بنا..ولكن لاحياة لمن تنادي!!!!
لقد أصبح اليوم ..بائعي اللحوم وتجار المواشي لقمه صائغة لكل من هب ودب ممن لايخافون الله فينا..ويسيؤن للدولة ويشوهون صورة الجهات والمؤسسات التي يعملون لديها..سواء بقصدأو بغير قصد..ولكن أملنا بعد الله كبير في عدالة معاليكم
وفي عدالة القيم والمبادئ والأهداف السامية التي قامت من اجلها ثورة ال21 من سبتمبر بقيادة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي.. رضوان الله علية.

ختاما…
فإننا في نقابه تجار المواشي وبائعي اللحوم،على ثقة بأن مناشدتنا لمعاليكم بأنصافنا ستلقى تجاوبكم وعنايتكم لما سمعناه وعرفناه عنكم وعرفة الجميع حول عدالتكم وأنصافكم للمظلوم أملين بأنة سيتم التوجية،بمنع التهكم و الاعتداءات على جميع منتسبي النقابة العامة لتجار المواشي وبيع اللحوم.
وكذا ألزام الجهات المعنية والمختصة..بالجلوس مع قيادة النقابة،وتحرير محظر يشمل على آليه عمل واضحة يعتمدها كل الأطراف تتضمن الحقوق والواجبات وعلى رأسها التعميم على كافة النقاط الامنية،بعدم أعتراض سيارات تجار المواشي وبائعي اللحوم الافي حالة أخلالهم بماورد في بنود المحظر والية العمل المشتركة التي تم أقرارها.

والله الموفق،،هو نعم المولى ونعم النصير..

النقابة العامة لتجار المواشي
وبائعي اللحوم

قد يهمك أيضاً :-

  1. شاهد زلزال ضرب مدينه نيويورك أثناء إجتماع مجلس الأمن الدولي حول غزة
  2. جلسه تصوير أنجلينا جولي والالآف النحل على جسدها
  3. فاجعه الشمبانزي الذي ضرب كارلا عام 2009
  4. شاهد قلبها اصغر من قلبه هل هي أكثر عرضه للنوبات القلبيه؟
  5. شاهد وصفه رائحه الحلقوم