التخطي إلى المحتوى

صحيفه النبأ تعلن نتائج الاستبيان الذي أجرته حول أبرز القيادات التنفيذية التي استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع في المواقع والمناصب التي يشغلونها خلال العام ٢٠٢٣م..
متابعات: أشرف الوبري
اليمن/صنعاء
أعلنت مؤسسة النبأ للاعلام المتخصص وصحيفة النبأ مساء اليوم نتائج الاستبيان الذي أجرته مع قرائها ومتابعيها حول أهم وابرز القيادات التنفيذية التي وجدوا انها أستطاعت تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع من خلال تحسين مستوى أداء الجهات التي يتولون ادارتها وقيادتها سواء في إطار أمانة العاصمة صنعاء أو باقي عموم مديريات ومحافظات الوطن..

بدورها مؤسسة النبأ للأعلام المتخصص-صحيفة النبأ سوف تقوم بتسليم وثيقة نتيجة ألأستبيان الذي اجرته صحيفة النبأ مع قرائها ومتابعيها حول أهم القيادات التنفيذية المتميزة خلال العام ٢٠٢٣م والتي أستطاعت ان تصنع تحولات جذرية في المواقع والمناصب الادارية التي تشغلها..ولمس المواطنيين نتائج فعلية وملموسة على أرض الواقع كونها مرتبطة أرتباطا وثيقا بشتى الجوانب والمجالات الخدميةوالحيوية ذات الصلة بحياة المواطن اليومية

أكد الاستاذ/ أشرف سعد الوبري..المديرالتنفيذي لمؤسسة النبأ للاعلام المتخصص- رئيس التحرير..الي أن تكريم تلك الشخصيات والقيادات التي حظيت بثقة المواطنيين من أبناء المجتمعات المحلية يعد واجبا لابد من القيام بة فمن لايشكر الناس لايشكر خصوصا وأنهم حصدوا أصوات قراء صحيفة النبأ ومتابعي موقعها الاليكتروني وصفاحتها الرسمية على شبكات مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة.

وأضاف الوبري قائلا..أن ماقامت به الشخصيات والقيادات التي حازت على ثقة القراء والمتابعين من المواطنين والتي سوف تقوم المؤسسة بتكريمهم يعدوا فرسان للبناء والتنمية والأعمار خصوصا في ظل الظروف الراهنه التي يعيشها الوطن نتيجة العدوان الغاشم والحصار الاقتصادي الجائر من قبل تحالف الشر وأعوانهم ومرتزقتهم منذوا مايزيد عن ثمانية أعوام.

اما عن نتائج الاستبيان الذي قامت بأجرائه صحيفة النبأ مع قرائها ومتابعيها لاختيار أبرز القيادات التنفيذية والاكاديمية والطبية خلال العام ٢٠٢٣م..
التي أستطاعت تحقيق نتائج وانجازات ملموسة على أرض الواقع نتيجة الرفع من مستوى اداء الجهات التي تولوا ادارتها وقيادتها خلال فترة زمنية قياسية
فكانت على النحو الاتي:

قد يهمك أيضاً :-

  1. في ليلة النصف من شعبان.. أفضل أدعية مستجابة من القرآن الكريم
  2. التراث اليمني والستارة الصنعانية
  3. ماما زعفران تكتب عن إيجابيات حدث شو عرسي 2024وتعبر عن استيائها من تعامل إدارة قاعة السعيده في معرض شو عرسي 2024
  4. شاهد فوائد ورق الغار للتخلص من الدهون في الجسم
  5. شاهد فوائد مشروب الكاكاو