التخطي إلى المحتوى

‏تداول شبكات الأخبار عن إغلاق عدد من مطاعم ماكدونالدز بسبب وجود لحوم بشرية وأسنان أطفال في وجباتهم.
كتب الدكتور محمد سعد في تغريدة على منصه إكس “تويتر”سابقاً عن ماتم تداوله وقال علمتم الآن أين يختفي 250 ألف طفل سنوياً من أمريكا ؟!

صدقتم الآن كلامي السابق عن إنتشار قتل الأطفال وتقديمهم قرابين على يد الماسونيين الأمريكيين برعاية القيادة الأمريكية وأكل لحومهم وتوزيعها ليأكلها الناس ؟!

حيث نشر الطب الشرعي تقارير عن مطاعم “ماكدونالدز” بالولايات المتحدة وطبقًا للتقارير فإن 90% من الوجبات تحتوي على اللحم البشري و65% تحتوي على لحم الخيول و أن هذه اللحوم البشرية الذي تم العثور عليها تحتوي على لحوم أطفال.

‏خسائر ماكدونالدز تحقق رقماً قياسياً بسبب المقاطعة رغم مسارعة العلامة الشهيرة إلى نفي علاقتها بأي أحداث جارية،
الخسائر لشركه “ماكدونالدز” لم تنتهي عند المقاطعة بسبب حرب غزة، بل المفاجأة كانت عندما فجر موقع أمريكي قنبلة من العيار الثقيل، بكشفه أن مصنع “ماكدونالدز” للحوم يستخدم اللحم البشري في إعداد الوجبات السريعة التي تباع في سلسلة مطاعم الشهيرة.

وأكد الموقع أنه حصل على إعترافات صوتية من أحد العاملين في المصنع، تفيد أنه يستخدم لحوم بشرية في صنع الهامبورجر، وسط مزاعم أخرى أن المصنع يستخدم الدود أيضا في صنع الوجبات.

ووفقا لموقع “هوزلر” الأمريكي، قال محققي الطب الشرعي إنهم وجدوا لحماً بشرياً ولحوم خيول في ثلاجة لـ”ماكدونالدز” بمدينة أوكلاهوما سيتي الأمريكية.

وأكد الطب الشرعي أنهم وجدوا بالفعل لحوما بشرية مستخدمة في عدد من الفطائر التي كانت في طريقها إلى المطاعم لتقديمها للزبائن.

العثور على لحم الخيول
ووفقاً لتقارير أخرى، فحص الطب الشرعي مصانع ومطاعم “ماكدونالدز” في جميع أنحاء الولايات المتحدة، واكتشفوا وجود اللحم البشري في 90% من المصانع ومنافذ البيع، بينما تم العثور على لحم الخيول في 65% من المطاعم.

العثور على لحوم أطفال
ومن جانبه، قال “لويد هاريسون”- وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي- إن أسوأ ما في الأمر هو أن اللحوم البشرية المستخدمة في مصانع ماكدونالدز” تضم لحوم أطفال.

قد يهمك أيضاً :-

  1. شاهد اعتصامات أمام كارفور في فرنسا دعماً لفلسيطن
  2. شاهد لحظه وداع الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح لنجله حمزة بعد استشهاده
  3. شاهد امريكا واقتحام المتاجر لدفع الناس على المقاطعه لإسرائيل
  4. شاهد منشورات ضد إسرائيل تعارض الحرب على غزة