التخطي إلى المحتوى

بقيادة الاستاذ/محمدحمود الدرواني ..مديرعام مديرية الثورة..
حملة لإزالة أسواق القات المخالفة للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا…

متابعات أخباريه:- عبير برس

نفذت مديرية الثورة اليوم حملة لإزالة أسواق القات المخالفة للإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا و كذلك الأسواق المخالفة والتي شملت أسواق قات الميزان وسوق القات تحت جسر جولة سبأ ..

وفي الحملة التي شارك فيها كلا من عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي ووكيل الأمانة للشئون الاجتماعية رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ومدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني ومدير فرع منطقة الأشغال بالمديرية المهندس عبد الإله الشامي ..

وأكد وكيل الأمانة للشؤون الاجتماعية حمود النقيب على أهمية الإلتزام بتنفيذ الإجراءات الإحترازية الصادرة من قبل اللجنة العليا للأوبئة للحفاظ على الصحة العامة للمجتمع ..

وأشاد النقيب بالدور الذي تبذله مديرية الثورة بقيادة مدير عام المديرية محمد حمود الدرواني لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا وحفاظا على الصحة العامة للجميع ولفت إلى أن قيادة أمانة العاصمة ممثلة بأمين العاصمة حمود عباد تتابع عن كثب سير التدابير والإجراءات الاحترازية التي تم التوجيه بعملها في مختلف المديريات وفي إطار المسئولية الملقاة على عاتق الجميع وتنفيذا للتوجيهات الصادرة من قبل اللجنة العليا للأوبئة ..

بدوره أكد مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني حرص مديرية الثورة على تطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا للتعاميم الصادرة من قبل اللجنة العليا للأوبئة وقيادة أمانة العاصمة بما فيه الصالح العام للمجتمع وحفاظا على الصحة العامة ..

وبين بأن المديرية قامت بالعديد من الإجراءات منها متابعة عمليات الرش والتعقيم لدى المحال التجارية المستهدفة وفي مداخل أسواق القات التي تقع داخل أحواش ورش المعقمات في مداخل المحلات التجارية ومحلات الصرافة وغيرها ولبس العاملين فيها للكمامات
وقال لقد قمنا اليوم بعملية إزالة الأسواق الخاصة بالقات المخالفة للتعاميم الصادرة من قبل اللجنة العليا للأوبئة والتعاميم الواردة من قبل قيادة أمانة العاصمة ..

مضيفا بأن المديرية قامت بمتابعة إجراء إغلاق صالات المناسبات والحمامات العامة والحمامات البخارية والمسابح والحدائق واللوكندات في إطار المساعي الجادة للمديرية في تطبيق الإجراءات الإحترازية في مواجهة فيروس كورونا ..

وقام مكتب الأشغال العامة عبر أقسامه المختلفة بالحملة التي قامت بإزالة تلك الأسواق المخالفة ومتابعة مدى التزام بائعي القات بعدم التواجد في فترة بعد العصر وحتى المساء .