التخطي إلى المحتوى

بقيادة المهندس/عبدالناصر العجي ..مدير مكتب الاشغال العامة والطرق – قطاع حدة..حملة لأخذ التدابير والاحتياطات الاحترازية ضد فيروس (كورونا) وألزام العاملين بالمطاعم والسوبرماركت والمحلات التجارية.. وضع الكمامات وكفوف اليدين ورش زبائنهم بالمعقمات..عند دخولهم

متابعات:- عبير برس
دشن المهندس/عبدالناصر العجي ..مديرمكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية السبعين – قطاع حدة ومعه المهندس/ابراهيم العمدي..نائب مدير المكتب وعدد من رؤساء الاقسام المختصة..

حملة استهدفت رفع الهياكل والمخلفات الصلبة في عدد من الاحياء والشوارع الرئيسية بالمديرية..ولمزيد من تسليط الاضواء على نتائج الحملة تحدث المهندس/ ابراهيم محمدالعمدي.. نائب مدير مكتب الاشغال العامة والطرق -قطاع حدة بمديرية السبعين.. ل(النبأ) قائلا:
بداية نشكركم على تسليطكم الاضواء على كافة فعاليات وانشطة ومهام المكتب…اما فيما يتعلق بطبيعة الحملة التي قمنا بتدشينها..

فتستهدف ازاله ورفع المظاهر المشوهة والمخلفات الصلبة وهياكل السيارات في عددا من احياء وشوارع المديرية…حيث تم ازالة ورفع جميع البسطات المخالفةو الباعة المتجولين والبساطين المستخدمين للأرصفة والشوارع الرئيسية ومداخل الاسواق العامة..

والذين يتسببون في اعاقةحركة سير المشاه والمركبات..مما يسبب ازدحامات واختناقات مرورية وسط الشوارع الرئيسية والاسواق العامة

وأضاف المهندس/العمدي ..قائلا: ان الحملة التي تم تدشينها أستهدفت رفع البساطين والباعه المتجولين والمقاوته من شارع 14 اكتوبر وكذلك ضبط سيارات بيع القات المتواجدين جوار حديقة 14 اكتوبر في الشارع العام ومن جوار مطاعم نجوم الشام وايصالهم الى مشروع النظافة وتثبيت الوضع حتى الساعة الخامسة مساء..وكذا رفع البساطين والباعة المتجولين وضبط المظلات والماسات من جولة المدينة وايصال المضبوطات الى مشروع النظافة..وكذا رفع سيارات بيع القات المتواجدة أمام مطعم ريماس الكائن بجوار حديقة كنتاكي..وكذا رفع الباعة المتجولين المتواجدين في ميدان السبعين وتثبيت الوضع أمام ضريح الشهيد الرئيس / صاالح الصماد ..لمنع الباعة المتجولين من الرجوع..والتعقيب على الاسواق الواقعة في اطار المنطقة بضرورة التزامهم بالاشتراطات الصحية…

من ناحية أخرى.. وفي مجال صحة البيئة تحدث الاستاذ/سعيد الصبري-رئيس قسم صحة البيئة قائلا: يجري حاليا متابعة الاعمال اليومية للقسم.. وتوزيع المفتشين للنزول الميداني على المطاعم والفنادق والمخازن وغيرها..بصورة مستمرة ودائمة خصوصا في ظل انتشار الوباء العالمي الذي اصاب عددا من دول العالم فيروس كورونا.

حيث تم اليوم النزول الميداني على المحلات ذات العلاقة بصحة البيئة وبعد التفتيش الدقيق..قمنا بإغلاق مطعمين في شارع حده غير ملتزمة بمعايير الجودة والنظافة ..الي جانب أغلاق احدى الكفتيريات وكذالك احد المخابز الواقعة في شارع إيران.. وذلك لعدم التزام العاملين فيها بإرتداء الكمامات والكفوف وأغطية الرأس..

وأختتم الصبري ..حرصنا ايضاً خلال النزول للحملة على توزيع مطبوعات وبروشورات ارشادية وتوعويةصحية لأصحاب المهن الذين لم يتم توعيتهم من سابقاً..

قد يهمك أيضاً :-

  1. كورونا" حضرموت والحرب البيلوجية على اليمن.
  2. محافظة حضرموت وتسجيل أول حالة كورونا
  3. عبير برس تكشف حقيقة الأخبار الكاذبه حول هل كورونا قتل رجل الأعمال اليمني عبد الواسع هائل سعيد أنعم في تركيا
  4. الوشلي وأحترازية فيروس كورونا
  5. صالح فرحان وأغنية راب عن فيروس كورونا